حبيب عمري وسنيني
$$ أتمنى ان تقضون معنا اسعد واحلى الأوقات ،وان شاء الله تفيدوا ،وتستفيدوا $$
***ومرحبا بكم***




 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ليه شايل هم الدنيا فوق راسك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sad heart
Admin
avatar

الابراج : الجوزاء
عدد المساهمات : 215
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 11/09/2010
العمر : 25
الموقع : 7abibomry.mam9.com

مُساهمةموضوع: ليه شايل هم الدنيا فوق راسك   الثلاثاء سبتمبر 28, 2010 12:32 am

لماذا...؟؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..

لماذا...؟؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..

لماذا...؟؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..


لماذا...؟؟ تعقد حاجبيك..
في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..

لماذا...؟؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..

لماذا...؟؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..

لماذا...؟؟
لا تتفهم المثل الذي يقول ،،،،أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك،،،،وذاك الذي
يقول،،،أن القناعه كنز لايفنى،،،،لماذا...؟؟ لاتحرر نفسك من القيود التي
قيدت نفسك بها..
لماذا...؟؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..

لماذا...؟؟ لاترضي بعيشتك وتحمد اللة عليها..

لماذا...؟؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..
أنك عشت لحضات فرح وسرور ..
لماذا...؟؟ لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..

لماذا...؟؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..

لماذا...؟؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك..
ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..
لماذا...؟؟ تحزن حينما معك القليل..
وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..
نعم ..نعم لكن نحن بشر ..
لابد أن نحزن فهذا خارج عن أرادتنا و إذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..
وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم

-~،،إبكي،،•~-،،إصرخ،،•~-إحزن ،،•~-

فنحن بشر ..لكن..

لاتجعل ...الحزن يأسرك و لاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..
ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..
ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..
ويسكنه مؤبد..


إجــــ قاعدتك في الحياه ـــعل الحمد لله ..
إجــــ قاعدتك في الحياه ــعل الأمل ..
إجـــ قاعدتك في الحياه ــعل أنني أفضل من الكثير ..

،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،

عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً ..إمحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
وإرمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..
عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..
فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..
وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..
إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله بالصلوات ..
فإن الله قادر على كل شىء.. "
و
(( الرب قريب لمـــن يـــدعوة ))
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://7abibomry.mam9.com
 
ليه شايل هم الدنيا فوق راسك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حبيب عمري وسنيني :: موضوعات عامه :: احلى كلام-
انتقل الى: